منتديات الفنانه dounia الرسمي

منتديات الفنانه dounia الرسمي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلوك مدرب برشلونة يتغير إلى النقيض حيث أصبح أكثر عدوانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راقيهـ'بإسلوبيـ'
المدير العام
المدير العام
avatar

انثى عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 03/04/2012

مُساهمةموضوع: سلوك مدرب برشلونة يتغير إلى النقيض حيث أصبح أكثر عدوانية    الجمعة أبريل 06, 2012 9:04 am

بعد أن كان معروفا بالهدوء والرزانة والدبلوماسية، تغير سلوك بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة إلى النقيض هذا الموسم، فأصبح أكثر عدائية وأكثر إثارة للجدل، ولا يخجل من الدخول في مشادات مع خصومه مستخدما لهجته الساخرة التي تحولت إلى استهزائية، حتى أنه بات يحدد خصومه بالاسم بعد أن كان يتجنب ذلك في الماضي.



ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية عدة شواهد لتغير سلوك غوارديولا من "قديس" إلى "مشاغب" خلال الموسم الكروي الحالي، حيث أشارت إلى أن تصرفاته على مقاعد أعضاء الجهاز الفني لم تتغير كثيرا، باستثناء بعض الحالات التي يتحدث فيها إلى الحكم الرابع، وأخرى حين يطلب مشاهدة الإعادة التلفزيونية للتأكد من صحة بعض المخالفات المثيرة للشك، ففي السابق كان يتجنب التعليق على الأداء التحكيمي سواء كان في مصلحة فريقه أو العكس.



أما في المؤتمرات الصحفية فبات المدرب الكتالوني الشاب أكثر جرأة على انتقاد الحكام صراحة، وضربت الصحيفة مثالا بمباراة أوساسونا في الليغا التي خسرها البرسا 2-3، حيث هاجم الحكم لعدم احتسابه هدفا صحيحا للتشيلي أليكسيس سانشيز.



وأثناء ما كان الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة متسعا إلى عشر نقاط، كان غوارديولا يتعلل في أول الأمر بعدم التوفيق، وبعدها بظروف فريقه الصعبة، ثم قال علانية أن فريقه لم يكن سيئا للدرجة التي تجعل هذا الفارق كبيرا لهذه الدرجة، ثم أقر واعترف بأن لقب الليغا أصبح "مستحيلا"، وهو أمر غريب على المدرب الذي طالما أكد أن فريقه يقاتل على كل بطولة حتى الرمق الأخير، وأن كلمة مستحيل غير واردة بقاموسه.



لكنه تراجع عن تصريحه حين تقلص الفارق إلى ست نقاط، فأبقى على حظوظ البرسا في التتويج باللقب الرابع على التوالي، وفسر ما قاله في السابق بأنه شخصية متشائمة بطبعه.









وكان رد غوارديولا قاسيا على مهاجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش عقب إقصاء ميلان الإيطالي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الهجوم أحادي من طرف النجم السويدي وحسب، لكن الأمر تحول إلى تصفية حسابات بعد أن لزم المدرب الصمت طويلا.



وكان إبرا قد وجه هجوما لاذعا إلى الحكم، وصرح بأنه فهم أخيرا لماذا يثور غضب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في كامب نو، في إشارة لمجاملات الحكام المستمرة للبرسا في البطولة الأوروبية.



وعلق غوارديولا ساخرا "السيد إبراهيموفيتش يدعي الآن أنه صديق مورينيو، اذا كان يرى أننا نحقق الفوز في دوري الأبطال بمساعدة الحكام، فليفسر لنا لماذا بلغنا نصف النهائي خمس مرات متتالية، ردنا دائما يكون في الملعب، لقد سددنا على مرماهم 21 تسديدة، فيما استقبل مرمانا ثلاث تصويبات فقط".



كما رفض المدرب الكتالوني منح تقييم لمستوى إبرا خلال المباراة أو خلال الفترة التي أمضاها في برشلونة، مشيرا إلى أن هذا شأن مدربه الحالي ماسيمليانو أليغري.



وألمح غوارديولا إلى أن إبراهيموفيتش كان متواجدا في البطولة الوحيدة لدوري الأبطال التي خسرها منذ توليه تدريب برشلونة، حين خرج من نصف النهائي على يد إنتر ميلانو بقيادة مورينيو في كامب نو، حيث تم استبداله في مباراتي الذهاب والإياب لسوء الأداء كما لم يسجل ولو هدف واحد لفريقه.



وعلى غير العادة أكد غوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة الأوروبية أن فريقه كان يستحق ركلتي جزاء في مباراة الذهاب بسان سيرو، لكن الحكم تغاضى عن احتسابهما ولم يعترض هو أو فريقه على ذلك، في إشارة إلى أن هدفي ليونيل ميسي كانا مستحقين بقياس العدل وليس بناء على صحة المخالفتين.



وسبق أن اعترف غوارديولا بأنه لم يشاهد مباراة ريال مدريد مع فياريال في الليغا لأنه كان يتابع مع أفراد عائلته فيلما تلفزيونيا في المنزل، وعاد ليقول أمرا مشابها حين سأل عما اذا كان سيفضل مشاهدة مباراة الريال مع أبويل نيقوسيا القبرصي، أو تشيلسي الإنكليزي مع بنفيكا البرتغالي في ربع نهائي دوري الأبطال، فكان رده الساخر "سأذهب إلى المسرح".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلوك مدرب برشلونة يتغير إلى النقيض حيث أصبح أكثر عدوانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفنانه dounia الرسمي :: آلمُنٺديآٺ آلٺرفيهيہ ♥ :: ♥ . . s ρ o я τ-
انتقل الى: